جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأكثر شهرة

الرئيسيةأخبار الرياضةالأنديةأخبار نقل ريال مدريد: فابريزيو رومانو ينفي التقارير التي تزعم أن مطاردة...

أخبار نقل ريال مدريد: فابريزيو رومانو ينفي التقارير التي تزعم أن مطاردة كيليان مبابي لريال مدريد قد انتهت

نفى خبير النقل فابريزيو رومانو التقارير التي تزعم أن ريال مدريد لن يلاحق نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الصيف المقبل، قائلاً إنه لم يكن هناك أي تغيير في موقفهم.

وسائل إعلام إسبانية تعتقد أن ريال مدريد أنهى ملاحقة كيليان مبابي

في يوم الثلاثاء (7 نوفمبر)، زعمت صحيفة La SER الإسبانية بشكل مثير أن ريال مدريد أخبر مبابي أنهم لن يقوموا بخطوة لصالحه في الصيف. وبحسب ما ورد اتخذ النادي القرار في ضوء متطلبات أجر اللاعب ومكافآته وحقيقة أنه اختار تمديد عقده مع باريس سان جيرمان في مايو 2022، قبل شهر واحد فقط من أن يصبح وكيلًا مجانيًا.

وكان هذا الرفض الثالث من جانب مبابي للنادي في السنوات السبع الماضية.

رومانو لا يوافق على ادعاء La SER المثير

في موجزه اليومي، نفى رومانو آخر الشائعات المتداولة حول مبابي، قائلًا إنه على الرغم من أن لوس بلانكوس لم يتخذ خطوة بعد، إلا أنهم لا يزالون مهتمين جدًا بالفرنسي.

كتب الصحفي الإيطالي (عبر CaughtOffside):

“أعلم أن هناك تقارير منتشرة اليوم تفيد بأن سعي ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي قد انتهى وأنهم قرروا عدم التوقيع معه في الصيف المقبل، لكن على حسب فهمي لا يزال كما هو قبل بضعة أيام.

“نعلم أن ريال مدريد أصدر بيانًا ينفي فيه أي محادثات بشأن التعاقد مع مبابي، لكن هذا لأنه لم يحدث شيء بعد، ولن يحدث شيء خلال منتصف الموسم لأن ريال مدريد لا يريد خلق مشاعر أكثر تعقيدًا بينه وبين باريس سان جيرمان”. أو بين مبابي وباريس سان جيرمان”.

وختم بإضافة:

“لذلك، على الرغم مما يُزعم في أماكن أخرى، لا أتوقع أي تطورات كبيرة في نوفمبر أو ديسمبر، سيتعين علينا الانتظار. بالطبع من الطبيعي أن نرى قصصًا شبه مستمرة عن لاعب عالمي مثل مبابي، لكن بصراحة سأقوم بتحديثكم عندما أسمع أي شيء ملموس، وفي الوقت الحالي لا يوجد شيء.

ويعد مبابي، الذي احتل المركز الثالث في سباق الكرة الذهبية لعام 2023، أحد أفضل لاعبي هذا الجيل، القادرين على جعل ريال مدريد فريقًا أفضل. بعد خروج كريم بنزيما، يفتقر ريال مدريد إلى مهاجم من الطراز العالمي، ولا يكاد يوجد أي شخص أكثر ملاءمة لهذا المنصب من اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

سينتهي عقد باريس سان جيرمان الفائز بكأس العالم 2018 في يونيو 2024. وهذا يعني أنه سيكون حرًا في توقيع عقد مسبق مع مدريد في وقت مبكر من 1 يناير.

إقرأ أيضا: روبرتو فيرمينو يسلط الضوء على خلاف بيرنلي السيئ السمعة بين ثنائي ليفربول السابق محمد صلاح وساديو ماني

إقرأ أيضا: جيرارد بيكيه يدعي أن فوز ريال مدريد الأخير بدوري أبطال أوروبا “لن يتم تذكره”