جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأكثر شهرة

الرئيسيةأخبار الرياضةأخبار منوعةإبراهيموفيتش على وشك العودة إلى ميلان في دور جديد

إبراهيموفيتش على وشك العودة إلى ميلان في دور جديد

يستعد زلاتان إبراهيموفيتش للعودة إلى ميلان للمرة الثالثة. يمكن أن يبدأ مسيرته بعد اللعب في دور مع الروسونيري.

بعد موسم أخير شابته الإصابات، قرر المهاجم السويدي السابق الاعتزال في عام 2023. وبعد فترة أولى مثيرة للإعجاب بنفس القدر خلال العقد الماضي، حققت مهمته الثانية مع ميلان أيضًا نجاحًا ساحقًا.

لعب اللاعب المخضرم دورًا أساسيًا في مسيرة النادي لبطولة السكوديتو 2021-2022. بعد النجاحات السابقة مع إنتر وباريس سان جيرمان وبرشلونة، كانت هذه هي بطولة الدوري الرابعة له بشكل عام في مسيرته الرائعة.

بعد أن سجل 571 هدفًا في أكثر من 1000 مباراة مع ناديه ومنتخبه، عزز السويدي نفسه باعتباره لاعبًا عظيمًا على الإطلاق. وهو الآن يريد إضافة لمسة جديدة إلى أساطيره، والعمل مع الآخرين بدلاً من اللعب ضدهم.

ماذا سيفعل إبراهيموفيتش في منصبه الجديد في ميلان؟

هناك شائعات بأن الإعلان الرسمي عن عودة السويدي إلى ميلان قد يأتي في مكان ما في نوفمبر. فيما يطلق عليه دور “المستشار الفائق”، سيعمل إبراهيموفيتش بشكل وثيق مع الرئيس جيري كاردينالي، وفقًا لجيانلوكا دي مارزيو.

ومع ذلك، لن يكون للمدرب البالغ من العمر 42 عامًا منصبًا محددًا واحدًا داخل التسلسل الهرمي للنادي. من المتوقع أن يكون مزيجًا من الأدوار المتعددة، وعودته ستجعله يجمع بين المسؤوليات. ومن المحتمل أن يعمل كمدير عام في المجال الفني. وسيأتي هذا أيضًا مع منصب تجاري تابع لمالكي ميلانو، RedBird Capital.

سيساعد “إبرا” فريق الإدارة وسيكون له مدخلات في أشياء مثل انتقالات اللاعبين، وقرارات الموظفين، والعلاقات العامة. وتؤيد كاردينالي، رئيسة صندوق ريد بيرد كابيتال الأمريكي الذي سيطر الصيف الماضي، بقوة عودة إبراهيموفيتش.

وداعا ابراهيموفيتش

ويضيف التقرير أن كاردينالي أبدى إعجابه المستمر بالكاريزما التي يتمتع بها المخضرم وشخصيته وكفاءته، معتبرًا إياها إضافات قيمة لمشروع الروسونيري.

مرة أخرى، سيتولى إبراهيموفيتش دورًا قياديًا في غرفة تبديل الملابس، وهو ماهر في توجيه الفريق خلال اللحظات الصعبة. إلا أن مسؤولياته لن تتداخل مع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي يحتفظ بمنصبه التدريبي الأساسي.

سيكون اللاعب السويدي أساسيًا في التأثير على استراتيجيات النقل وتقديم التوجيه بشأن تطوير قطاع الشباب. ويمتد دوره إلى ما هو أبعد من الإدارة، حيث يعمل كمستشار للمشروع ككل.

وبموافقة الإدارة العليا، سيلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في جميع معاملات اللاعبين الواردة والمغادرين. في مثل عمره، لدى إبراهيموفيتش بالفعل مناطق محددة في الاعتبار لاستكشافها في فترات الانتقالات القادمة، والتي تمتد من البرازيل إلى هولندا وعبر موطنه السويد.

ماذا قال مدير ميلان جيورجيو فورلاني عن إبراهيموفيتش؟

“كما اعترف جورجيو فورلاني، الرئيس التنفيذي لميلان، بالمحادثات الأخيرة مع المهاجم السابق: “إبرا، أولاً وقبل كل شيء، كان لاعب كرة قدم عظيم وهو أيضًا رجل استعراض عظيم، إنه قائد وشخصية شاملة، ليس فقط في عالم كرة القدم. هناك محادثات معه.

“لن أجيبك من الناحية الفنية لأنني لا أستطيع أن أعطيك إطارًا زمنيًا محددًا أو حتى دورًا، ولكن لا يمكن إلا أن يرضي شخصًا مثل دوري وكمشجع لميلان، ليكون قادرًا على العمل مع إبراهيموفيتش مرة أخرى. “

اعتمادات الصور: IMAGO / Marco Canoniero: IMAGO / Pacific Press Agency

إقرأ أيضاً: أكثر 10 فرق مهيمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2023

إقرأ أيضاً: أخبار نقل ريال مدريد: فابريزيو رومانو ينفي التقارير التي تزعم أن مطاردة كيليان مبابي لريال مدريد قد انتهت

إقرأ أيضاً: 5 فرق حققت أكبر عدد من الانتصارات المتتالية على أرضها في تاريخ دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث