جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأكثر شهرة

الرئيسيةأخبار الرياضةالأنديةتوماس فرانك مدرب برينتفورد يثني على محمد صلاح

توماس فرانك مدرب برينتفورد يثني على محمد صلاح

أثنى توماس فرانك، مدرب برينتفورد، على مهاجم ليفربول محمد صلاح، قائلاً إن المهاجم المصري هو أحد أفضل ثلاثة لاعبين في كرة القدم في الوقت الحالي.

حقق ليفربول فوزًا مريحًا على برينتفورد بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد (12 نوفمبر). كان محمد صلاح هو الحدث الرئيسي في المباراة، حيث سجل هدفًا واحدًا لكل منهما في كلا الشوطين.

يقول فرانك إن نجم ليفربول لا يحظى بالثناء الكافي

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، أشار رئيس برينتفورد فرانك إلى أن محمد صلاح قد يكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال (عبر ليفربول العالمي):

“محمد صلاح، يورغن كلوب يشيد به كثيرًا. لا أعرف إذا كان يحصل على ما يكفي من الثناء. من أعلى رأسي، من المحتمل أن يكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة. يا له من مستوى.

“يجب أن يكون واحدًا من أفضل اللاعبين الهجوميين في العالم، وليس من بين العشرة الأوائل، بل الثلاثة الأوائل. أحتاج إلى التفكير، أنا جالس هنا في مكاني، لكن عندما تفكر فيما فعله ولديك لاعب بهذه الجودة، فأنت تعلم أنها مشكلة.

وأضاف فرانك:

“الأمر الثاني لا يمكننا تجنبه لأننا لا نؤدي بشكل جيد بما فيه الكفاية من الناحية الدفاعية. لكن الأول هو هجوم ليفربول المميز. خسرنا الكرة من هجمة مرتدة إلى محمد صلاح، ضربة قوية، هدف.

“لن يسجل كل لاعب من هذا الموقف، لكن هذا يظهر جودته. “يرجع الأمر إلى جودة ليفربول، لكنني مؤمن بشدة أنه إذا لعبنا هذه المباراة مرة أخرى، فسنسجل هدفًا واحدًا على الأقل”.

محمد صلاح كان في أفضل حالاته أمام برينتفورد

وجاء هدف محمد صلاح الأول في مرمى برينتفورد في الدقيقة 39. بعد استلام الكرة من داروين نونيز، فتح محمد صلاح مساحة صغيرة قبل أن يجد الزاوية اليسرى السفلية بجوهرة من اللمسة اليسرى. أظهر هدفه الثاني قدرته على الوصول إلى المكان المناسب في الوقت المناسب. أرسل كوستاس تسيميكاس كرة عرضية إلى داخل المنطقة، مما سمح لمهاجم روما السابق بالعثور على الشباك بضربة رأسية بسيطة.

بالإضافة إلى تسجيل ثنائية، صنع صلاح فرصة ولعب تسع تمريرات في الثلث الأخير وأرسل ثلاث كرات طويلة دقيقة.

إقرأ أيضا: أكثر 10 فرق مهيمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2023

إقرأ أيضا: إبراهيموفيتش على وشك العودة إلى ميلان في دور جديد

إقرأ أيضا: مالديني في محادثات لتولي التدريب في السعودية بعد رحيله عن ميلان