جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأكثر شهرة

الرئيسيةأخبار الرياضةالأنديةمدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو سعيد بأداء الفريق مع مانشستر سيتي

مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو سعيد بأداء الفريق مع مانشستر سيتي

أشاد ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي بفريقه لأنه يضاهي قوة مانشستر سيتي وينجح في تعادل ما يعتبره “أفضل فريق في العالم”.

استقبل البلوز، الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متصدر الدوري مانشستر سيتي في ستامفورد بريدج في موعده في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد (12 نوفمبر). تقدم فريق Cityzens ثلاث مرات طوال المباراة، لكن فريق Pensioners نجح في إبعادهم في كل مناسبة وقيدهم بالتعادل 4-4. كانت هذه هي المرة الأولى في مسيرة مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا التي يسجل فيها أربعة أهداف ويستقبل شباكه نفس العدد في مباراة واحدة.

بوتشيتينو يشيد بروح تشيلسي القتالية في تعادل مانشستر سيتي

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، أشاد بوكيتينو بالروح القتالية لفريقه، وأثنى عليهم لإيقاف الفائز بالثلاثية الموسم الماضي في طريق مسدود في لندن.

قال التكتيكي الأرجنتيني عبر (We Ain’t Got No History):

“[أنا] فخور جدًا جدًا. سعيد للغاية، اللاعبون يستحقون الثناء لأن هذا الأداء هذا المساء كان مذهلاً. أنت تواجه فريقًا يعتبر بالنسبة لي أفضل فريق في العالم، ونعم، هناك الكثير من الظروف التي تحدث أثناء المباراة والتي تجعلني فخورًا جدًا لأن الطريقة التي ندير بها المباراة كانت جيدة حقًا.

“[نحن] نظهر أن لدينا الجودة، ونظهر أن لدينا أفكارًا جيدة حول كيفية تعاملنا مع اللعبة والإيمان والعقلية. [نحن] أردنا الفوز، وأردنا أن نكون بطل الرواية. لقد أظهرنا الشخصية، والعقلية، وأظهرنا أن لدينا الأدوات اللازمة ضد فريق مثل مانشستر سيتي، بحيث يمكننا التوجه نحو هدفهم والسيطرة عليه ليكون لدينا القدرة على خلق الفرص.

رحيم سترلينج كان في حالة جيدة جدًا ضد النادي القديم

أثناء اللعب ضد ناديه السابق مانشستر سيتي، قدم نجم تشيلسي رحيم سترلينج أداءً لا يُنسى. لقد غطى كل قطعة من العشب، وسعى إلى خلق الثغرات، وتمسك بأرضه بشكل رائع، وسجل بشكل مؤكد في القائم القريب في الدقيقة 37.

أكمل ستيرلينغ أربع مراوغات واعترض الكرة وسجل ثماني كرات مرتدة ضد السيتي. بالإضافة إلى ذلك، ارتكب اللاعب الإنجليزي ثلاثة أخطاء وفاز بـ 10 مواجهات أرضية، وهو أكبر عدد في المباراة.

إقرأ أيضا: توماس فرانك مدرب برينتفورد يثني على محمد صلاح

إقرأ أيضا: أكثر 10 فرق مهيمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2023

إقرأ أيضا: إبراهيموفيتش على وشك العودة إلى ميلان في دور جديد