جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأكثر شهرة

الرئيسيةأخبار الرياضةالأنديةأخبار إنتقالات تشيلسي: رأي فابريزيو رومانو في روابط ريس جيمس مع مانشستر...

أخبار إنتقالات تشيلسي: رأي فابريزيو رومانو في روابط ريس جيمس مع مانشستر سيتي وريال مدريد

أصدر خبير أخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو، تحديثًا إيجابيًا لجماهير تشيلسي في ضوء ارتباطات ريس جيمس مع ريال مدريد و مانشستر سيتي. وقال الصحفي الإيطالي إنه لا توجد مفاوضات جارية بشأن الظهير الأيمن للبلوز في الوقت الحالي.

يعد جيمس، الذي تم تقييمه بـ 55 مليون يورو من قبل Transfermarkt، أحد أكثر اللاعبين قيمة في صفوف تشيلسي. بعد أن صعد من خلال نظام الشباب في النادي، يُنظر إلى جيمس على أنه بطل محلي في غرب لندن. ويأمل مشجعو النادي أن يراه يصبح أسطورة النادي في السنوات المقبلة.

فابريزيو رومانو يعلق على ارتباطات جيمس مع ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومع ذلك، وفقًا للتقارير، فإن العديد من الأندية حريصة على ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا وتعزيز الجانب الأيمن من الخط الخلفي. يُنسب الفضل إلى مانشستر سيتي الفائز بالثلاثية الموسم الماضي وبطل أوروبا 14 مرة ريال مدريد في الاهتمام باللاعب.

في آخر عمود له في الإحاطة اليومية، تحدث رومانو عن اهتمام السيتي ومدريد المزعوم، قائلًا إنه لا يوجد شيء جوهري وراء هذه المزاعم. وكتب عبر (via Caught Offside):

“قصة أخرى تتعلق بمانشستر سيتي وريال مدريد هي بعض الروابط المفاجئة مع ريس جيمس، ولكن مرة أخرى لا يحدث شيء هناك. جيمس هو لاعب رئيسي في تشيلسي وهو يحب النادي، لا يوجد أي شيء مع الأندية الأخرى في هذه المرحلة، ولا توجد مفاوضات أو محادثات.

“رأيي الشخصي هو أن تشيلسي هو المكان المثالي لجيمس، في حين أن مانشستر سيتي سعيد جدًا بكايل ووكر اعتبارًا من الآن، لأنه كان ممتازًا مرة أخرى هذا الموسم”.

يمكن لريال مدريد استخدام لاعب مثل جيمس لاعب تشيلسي

يشعر مانشستر سيتي بالامتنان لوجود كايل ووكر المتألق في صفوفه، مما يعني أنه يمكنهم الاطمئنان إلى أنهم لن يفوتوا فرصة الترقية. لا يمكن قول الشيء نفسه عن ريال مدريد. خدم الظهير الأيمن الأول داني كارفاخال بشكل جيد على مر السنين، لكنه لم يعد في أفضل حالاته بعد الآن. إنه يكافح من أجل اللحاق بالمهاجمين ذوي الكعب العالي، ويواجه صعوبة في الحفاظ على لياقته البدنية، وهو في الجانب الخطأ من 30.

بالطبع، لا يزال لدى كارفاخال بضع سنوات جيدة، لذلك ليس هناك حاجة ملحة فورية. ومع ذلك، سيكون من الحكمة أن يفكر لوس بلانكوس في المستقبل ويؤمن ظهيرًا أيمنًا كفؤًا في الأشهر المقبلة.

إقرأ أيضا: أكثر 10 فرق مهيمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2023

إقرأ أيضا: إبراهيموفيتش على وشك العودة إلى ميلان في دور جديد

إقرأ أيضا: أخبار نقل ريال مدريد: فابريزيو رومانو ينفي التقارير التي تزعم أن مطاردة كيليان مبابي لريال مدريد قد انتهت