جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأكثر شهرة

الرئيسيةأخبار الرياضةالأنديةيوفنتوس يسعى لضربة مزدوجة لسد الثغرات التي تركها بوجبا وفاجيولي

يوفنتوس يسعى لضربة مزدوجة لسد الثغرات التي تركها بوجبا وفاجيولي

سيدخل يوفنتوس فترة التوقف الدولي المقبلة بشكل إيجابي بعد فوزه على ضيفه كالياري يوم السبت، حتى بدون بول بوجبا.

وبينما يهدفون إلى العودة إلى المنافسة الأوروبية، فإن فريق تورينو في خضم سباق السكوديتو.

نتيجة لانتهاكات لوائح اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تم طردهم من دوري المؤتمرات الأوروبي.

لقد استخدموها كنقطة انطلاق لتحقيق المزيد من النجاح في هذا المجال هذا العام. حافظ البيانكونيري على شباكه نظيفة في ست مباريات متتالية منذ خسارته أمام ساسولو.

وقد سمح لهم ذلك بالانتقال إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط عن إنتر البطل، قبل نهاية هذا الأسبوع.

كانت هذه هي المرة الأولى طوال الموسم التي تهتز فيها شباك فريق ماسيميليانو أليجري من ركلة ثابتة، وقد حدث ذلك ضد كالياري.

أنهى سلسلة من 615 دقيقة من الشباك النظيفة. ومع مواجهة غريمه اللدود إنتر مع فروزينوني يوم الأحد، سيبقى يوفنتوس في المركز الأول.

وفي هذه الأثناء أهدر ميلان تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ليتشي خارج أرضه. بمجرد انتهاء فترة الاستراحة الدولية، سيواجه إنتر ويوفنتوس في ديربي إيطاليا.

يوفنتوس يعاني من حالة طوارئ في خط الوسط مع غياب بوجبا

لأول مرة منذ موسم 2019-20، يُظهر يوفنتوس علامات على كونه منافسًا جديًا في الدوري الإيطالي. وعلى هذا النحو، فهو وجهة جذابة بشكل متزايد لكبار اللاعبين في أوروبا. وخاصة أولئك الذين هم غير راضين حاليا في أنديتهم.

إن السعي وراء لاعب خط وسط مركزي جديد هو سر مكشوف داخل نادي تورينو. يجدون أنفسهم في حاجة بعد إيقاف كل من بول بوجبا ونيكولو فاجيولي في نهاية الموسم.

حادثة المراهنة التي أدت إلى إيقاف فاجيولي لمدة سبعة أشهر تعني أنه سيغيب عن بقية الموسم. ومع ذلك، بعد المفاوضات مع ممثلي لاعب خط الوسط الإيطالي، وافقت السيدة العجوز على تمديد العقد.

وتكهنت العديد من المنشورات الإعلامية أن يوفنتوس سيذهب لشراء تعزيزات في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير. ومع ذلك، يجب على أي شخص جديد في الفريق أن يكون مستعدًا للمساهمة على الفور.

كالفين فيليبس
كالفين فيليبس

دي بول وفيليبس على رادار يناير

منذ ذلك الحين، انتشرت شائعات مفادها أن يوفنتوس قد تواصل مع نجمين.

أولاً، رودريجو دي بول، لاعب خط وسط الأرجنتين وأتلتيكو مدريد الذي لعب مع أودينيزي من 2016 إلى 2021. إنه جذاب بسبب معرفته بالدوري الإيطالي.

وبحسب صحيفة توتوسبورت ومقرها تورينو، فإن البيانكونيري اتصل بوكيل اللاعب من أجل تحديد موعد للاجتماع الشهر المقبل.

ستتفاوض الفرق على صفقة إعارة محتملة مع شرط التزام باهظ الثمن. ولن يصبح هذا نشطًا إلا إذا تأهل يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، يجب تخفيض راتب دي بول السنوي البالغ 7 ملايين دولار بشكل كبير حتى يتم الانتقال إلى يوفنتوس. لا يزال هناك العديد من اللاعبين في السوق الذين يتعين على يوفنتوس تحليلهم. أحد هذه الأسماء هو كالفين فيليبس، الذي بالكاد ظهر مع بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

ومن الواضح أن الإنجليزي يرغب في الذهاب إلى إيطاليا على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، كما ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت. يفضل أبطال إنجلترا بشكل مثالي إعارة اللاعب الإنجليزي.

ومع ذلك، لا يزال يوفنتوس يأمل في أن يساهم السيتي في أجر فيليبس من أجل إتمام عملية الانتقال إلى تورينو. لكي ينضم لاعب خط وسط ليدز السابق إلى فريق أليجري، سيتعين على النادي دفع 2.7 مليون دولار لمدة ستة أشهر من راتبه البالغ 5.3 مليون دولار.

اعتمادات الصورة: IMAGO / Marco Canoniero: IMAGO / Propaganda Photo

إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش على وشك العودة إلى ميلان في دور جديد

إقرأ أيضاً: أكثر 10 فرق مهيمنة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2023