جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

لا يوجد مباريات هذا اليوم

الأكثر شهرة

الرئيسيةأخبار الرياضةالأنديةفيكتور أوسيمين المرتبط بالدوري الإنجليزي الممتاز يعترف بتلقي عروض ضخمة من المملكة...

فيكتور أوسيمين المرتبط بالدوري الإنجليزي الممتاز يعترف بتلقي عروض ضخمة من المملكة العربية السعودية

كشف نجم نابولي فيكتور أوسيمين أنه تلقى عروضًا ضخمة من السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية، معترفًا أنه كان من الصعب عليه أن يقول لا.

ويعد أوسيمين البالغ من العمر 24 عامًا أحد أفضل المهاجمين في العالم. النيجيري رائع عندما تكون الكرة بين قدميه، ويمكنه خلق الفرص من خلال تمريراته المحسوبة، كما أنه هداف لا يصدق. في الموسم الماضي، سجل أوسيمين 26 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 32 مباراة بالدوري الإيطالي، مما ساعد فريق بارتينوبي على الفوز باللقب.

أوسيمين يؤكد تلقيه عروضاً مغرية من أندية سعودية

أصبح الدوري السعودي للمحترفين نقطة جذب لكبار لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وفي الصيف الماضي، من المفترض أنهم حاولوا وضع أيديهم على أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في العالم. وفقًا للتقارير، قدم الهلال السعودي عرضًا بقيمة 200 مليون يورو (214.30 مليون دولار) لضم أوسيمين، كما كان مستعدًا لمنحه عقدًا سيغير حياته.

وفي حديثه في برنامج لاعب خط وسط تشيلسي السابق جون أوبي ميكيل، The Obi One Podcast، قال أوسيمين إنه كان من الصعب رفض الانتقال إلى السعودية، لأنه كان سيغير حياته.

وقال اللاعب النيجيري الدولي الذي خاض 27 مباراة دولية (عبر Liverpool ECHO):

“ما قيل صحيح. يجب أن أكون صادقًا، لم أفكر أبدًا في الرحيل في الصيف الماضي لأن نابولي أراد الاحتفاظ بي، ولكن عندما جاء العرض من المملكة العربية السعودية، وهو عرض ضخم، كان من الصعب رفضه.

لقد تحدثت مع نابولي وقررت البقاء. لقد كان الأمر جنونيًا – كلما قلت لا، كلما زاد العرض المالي. كان من الممكن أن يغير حياتي، لم يستسلموا أبدًا. بقدر ما تلعب كرة القدم من أجل المال، هناك أيضًا ما هو أكثر من ذلك بكثير.

يكشف أوسيمين عن قميصي الدوري الإنجليزي الممتاز اللذين نشأ فيهما

ارتبط أوسيمين بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ظهور ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد كخاطبين محتملين.

وفي حديثه إلى ميكيل، امتنع أوسيمين عن تسمية ناديه المفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه قال إن لديه قمصان تشيلسي ومانشستر يونايتد في مجموعته. و قال:

“ليس لدي فريق مفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لدي قميصين: تشيلسي ومانشستر يونايتد. العديد من أصدقائي هم من مشجعي تشيلسي، والقليل منهم من مشجعي مانشستر يونايتد.

“في نيجيريا، الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأكثر مشاهدة. الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الأكثر تقديرًا من قبل كل لاعب أفريقي، إنه دوري ضخم.

يمكن لأي فريق يتمكن من الوصول إلى أوسيمين أن يعتبر نفسه محظوظًا، حيث يوجد عدد قليل جدًا من اللاعبين الذين يمكنهم مجاراة جودته. وخاض 111 مباراة مع نابولي في جميع المسابقات منذ موسم 2020-21، وسجل 65 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة. وينتهي عقده مع النادي في يونيو 2025.

إقرأ أيضاً: مالديني في محادثات لتولي التدريب في السعودية بعد رحيله عن ميلان

إقرأ أيضاً: إبراهيموفيتش على وشك العودة إلى ميلان في دور جديد

إقرأ أيضاً: توماس فرانك مدرب برينتفورد يثني على محمد صلاح